سبتمبر 28, 2024 7:20 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / بعد استعادة الشرعية لأكبر قاعدة عسكرية بتعز…كشف مصير عبده الجندي وأبوعلي الحاكم

بعد استعادة الشرعية لأكبر قاعدة عسكرية بتعز…كشف مصير عبده الجندي وأبوعلي الحاكم

عبده الجندي وأبو علي الحاكم

 

أمر قائد الجبهة الغربية عبده الصغير افراد المقاومة بفرض طوق امني على بير باشا ونشر نقاط في كل المداخل والمخارج للتفتيش وتفاديا لاي نهب قد يحدث.

وأشاد الصغير بأبناء بير باشا وتعاونهم مع أبطال المقاومة في التحرير داعيًا ويدعوا كل ابناء المناطق المحررة الى الصبر والصمود والحفاظ على ممتلكاتهم وممتلكات جيرانهم الغير موجودين..

ونوه الى ان من تسول له نفسه اخذ او نهب اي شي من مؤسسة او بيت مواطن فانه لن يكون هناك تساهل مع احد…

ميدانيًا أفاد مصدر في المقاومة لمارب برس بتمكن رجال المقاومة مسنودين بالجيش الوطني من تطهير جامعة تعز حبيل سلمان غرب المدينة.

 

وفي جبهة الضباب بقيادة الشيخ حمود المخلافي، بدأت المقاومة هجومها وقد أصبحت على مقربة من حدائق الصالح ؛ بهدف الالتحام بأبطال المقاومة القادمين من الجبهة الغربية للمدينة الذين وصلوا إلى المطار القديم .

في ذات السياق قال قائد المقاومة الشعبية في الجبهة الغربية عبده حمود الصغير ان علي ابو الحاكم قائد مليشيا الحوثي وصالح بتعز فر تحت زحف الجيش ورجال المقاومة من معسكر اللواء 35 مدرع الذي أَضحى تحت سيطرة الجيش الوطني بشكل كامل .

 

وأوضح الصغير الذي ظهر وهو يقود قوات المقاومة في الجبهة الغربية وحقق انتصارات واسعة اليوم الجمعة ان المكلف من الحوثيين بمنصب محافظة تعز عبده الجندي وابو علي الحاكم فروا من اللواء 35 مدرع الذي أضحى تحت سيطرة كاملة لقوات الجيش الوطني والمقاومة .

 

وظهر الحاكم الأسبوع المنصرم الى جانب الجندي وهما يحشدان مرتزقة لمقاتلة الجيش الوطني والمقاومة .

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …