أكتوبر 18, 2024 9:06 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محافظ بلجرشي يقوم بزيارة عمل تفقدية لقرى حوالة

محافظ بلجرشي يقوم بزيارة عمل تفقدية لقرى حوالة

تفقد المقر الجديد لسوق العسل بالمحافظة
 قام محافظ بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي يرافقه رئيس بلدية بلجرشي ورئيس مركز بالشهم ومدير كهرباء بلجرشي المكلف ومدير فرع المياه والمشرف الاداري على المراكز الصحية ببلجرشي ومدير مكتب التعليم ببلجرشي بزيارة عمل تفقدية لقرى حوالة.

ومن جانبه اوضح مدير العلاقات العامة والاعلام بمحافظة بلجرشي الاستاذ خالد سعيد كرات انه فور وصول المحافظ ومرافقيه كان في استقبالهم معرف حوالة الشيخ محمد بن شايق وعدد كبير من أعيان وأهالي القرية . حيث بدأ المحافظ بالتجول داخل القرية وعلى مخطط القرية واطلع على المشاريع الخدمية كمشاريع البلدية والمياه حيث يجري العمل الان على تركيب اعمدة انارة في بعض الطرق وكذلك تمديدات لمشاريع المياه . وقد حث المحافظ مسئولي الجهات المرافقين له بمتابعة تنفيذ تلك المشاريع في اسرع وقت ممكن. كما تجول المحافظ داخل فصول مدرسة حوالة المتوسطة .

واشار بن كرات انه بعد الانتهاء من الجولة اتجه المحافظ ومرافقوه الى الموقع المخصص لمقابلة الاهالي والاستماع الى مطالبهم حيث طالبوا البلدية بانارة بقية الطريق الموصل الى جبل اثرب والعمل على انارة قمة الجبل نظراً لارتفاعه الشاهق . وانارة القرية القديمة والاهتمام بها حيث انها تحضى بالمنازل القديمة . كما طالبوا بتمهيد وسفلتتة الموقع المجاور لمشهد صلاة العيدين ليكون مواقف للسيارات . كما اوضح الاهالي حاجتهم الماسة الى فتح مركز صحي بحوالة نظرا لكثرة الاهالي بحوالة . اضافة الى بعض المطالب الاخرى التي قدموها لسعادة المحافظ .

هذا وقد اعرب مسئولي الجهات الخدمية استعدادهم بتلبية جميع احتياجات ومطالب اهالي القرية .

واضاف بن كرات ان محافظ بلجرشي قد وعد الاهالي بتلبية كافة طلباتهم وبحث تنفيذها في أقرب فرصة ممكنة كما انه سيتم عمل تقرير كامل عن هذه الزيارة سيتم رفعه لسمو امير المنطقة يحفظه الله وستزود الجهات المعنية بصورة منه لاستكمال ما يخصهم كل في مجال تخصصه .

كما وعدهم المحافظ بزيارة أخرى يرافقه مسؤولي الجهات الخدمية للوقوف على تذليل أي صعوبات والتأكد من تنفيذ جميع ما اشير اليه من ملاحظات ومطالبات في هذه الزيارة والعمل على تلبية متطلباتهم في ظل التوجيهات الكريمة من صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة يحفظه الله الذي يحث دائما على المتابعة المستمرة والسعي لتلبية جميع احتياجات وطلبات اهالي المحافظة وقراها وكافة المراكز التابعة لها .

وفي نهاية الزيارة قدم الشيخ والاهالي والاعيان شكرهم وتقديرهم للمحافظ والمسئولين المرافقين له على هذه الزيارة وعلى حرصهم واهتمامهم .

ومن جهة اخرى قام محافظ بلجرشي بزيارة لمقر سوق العسل الجديد الذي يقع بجوار مقر الهلال الاحمر ببلجرشي التي تقوم بلدية بلجرشي بعمله واوشك الانتهاء منه حيث رافق المحافظ رئيس البلدية المهندس سعيد مشعان والدكتور احمد الخازم رئيس مجلس ادارة جمعية النحالين التعاونية والمشرف على كرسي عبدالله بقشان لأبحاث النحل بجامعة الملك سعود . حيث اطلع المحافظ على سير العمل وشكر للبلدية جهودها.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …