أفاد مراسل العربية بأن طائرات قوات التحالف أغارت على مواقع لميليشيات الحوثيين بالقرب من الحدود السعودية. كما جرى تبادل لإطلاق النار بين مجموعات حوثية ووحدات الحرس الوطني السعودي على الشريط الحدودي في منطقة نجران، بعد أن استهدفت المليشيات الحوثية تستهدف أحد المراكز على الشريط الحدودي في منطقة نجران.

وكانت الميليشيات الحوثية أطلقت قذائف هاون في منتصف ليل الأحد على أحد المراكز الحدودية مع اليمن في نجران، من دون تسجيل أي خسائر.

وحددت القوات السعودية مواقع إطلاق تلك القذائف، ورصدت تجمعات للميليشيات الحوثية بالقرب من الحدود، ليتم قصفها عبر المدفعيات المتمركزة في الحدود. وذكر مراسل العربية أن القوات السعودية رصدت تحركات للميليشيات الحوثية على الشريط الحدودي في منطقة نجران.

وكان عناصر القوات البرية وحرس الحدود السعودية ردوا بقوة على مقذوفات عشوائية على محافظة الحُرّث أطلقتها الميليشيات الحوثية عدة مرات منذ مساء الأحد من دون وقوع إصابات مع تسجيل خسائر في بعض الممتلكات.

وذكر المراسل أن القوات السعودية المجهزة بتقنيات رصد عالية، استهدفت تحركات حوثية ومجاميع عدة في طور التشكيل والإعداد لاعتداءات بقصف مواقعها داخل العمق اليمني في أودية وهضاب تقع قبالة محافظة الحرث على الحدود السعودية.